«سدافكو» تطلق حملة «السعودية في مطبخي» لإثراء تجربة الطهو

«سدافكو» تطلق حملة «السعودية في مطبخي» لإثراء تجربة الطهو

التعليم السعودي : أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية -«سدافكو»- عن إطلاق حملة «السعودية في مطبخي «المبتكرة، التي تهدف إلى تحويل تجربة الطبخ اليومية للمرأة السعودية إلى تجربة عملية ممتعة اعتماداً على أفكار جديدة وسهلة التطبيق مع الاستعانة بنصائح الخبراء وتوجيهات ذوي الاختصاص وذلك تتويجاً للثقة التي وضعتها المرأة السعودية في منتجات الشركة على مدى العقود الماضية.
تهدف هذه الحملة الفريدة من نوعها إلى تيسير أعباء المرأة اليومية في المطبخ مع مساعدتها على اكتساب مهارات طبخ شاملة. وفي إطار هذا البرنامج، تم إطلاق مجلة «السعودية في مطبخي» التي تقدم للمرأة دليلاً تفصيلياً وعملياً في مفهوم جديد للطبخ في ثلاث خطوات وهي «خططي»، «حضري» و«تميزي». وسواء تعلق الأمر بالبحث عن المقادير والمكونات المناسبة خلال مرحلة التخطيط أثناء إعداد وجبة شهية لمفاجأة الأهل والأصدقاء، أو إذا قامت سيدة المنزل باستضافة عدد كبير من الضيوف، فإن مجلة «السعودية في مطبخي» ستكون دليلاً مثالياً لمساعدة النساء على إنجاز هذه المهام ببراعة. سيتم توزيع العدد الأول من المجلة مجاناً على المستهلكين خلال البرنامج التفاعلي الذي سيقام في المراكز التجارية في السعودية. وقالت نجلاء عباس، مديرة التسويق لفئة مشتقات الطماطم بالشركة السعودية للألبان والأغذية عن هذا البرنامج: «على مدى 35 عاماً، ظل اسم «منتجات السعودية» موجوداً بالمنزل السعودي نظراً لتميزها بإنتاج مجموعة واسعة من مشتقات الحليب والألبان والأغذية اللذيذة ذات الجودة العالية، والتي تلبي رغبة المرأة في تقديم أفضل الوجبات لعائلتها».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)