سرقة مجمع مدرسي للبنات

سرقة مجمع مدرسي للبنات

التعليم السعودي – متابعات : تعرض مجمع مدرسي للبنات (يضم مدرستين لتحفيظ القرآن الكريم للمرحلتين المتوسطة والثانوية) في مدينة الهفوف التابعة للأحساء، للسرقة والعبث ببعض محتويات المجمع، وذلك قبل بداية دوام الخميس الماضي (قبل بدء إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول).
وكانت منسوبات المجمع المدرسي فوجئن عند وصولهن إلى المدرسة مع بداية الدوام بتعرض بعض المواقع في المجمع للعبث، والتخريب وإتلاف بعض الأوراق، والاستيلاء على بعض المحتويات في المكاتب، وجرى تمرير البلاغ إلى الجهات الأمنية التي باشرت الموقع، وتولت رفع البصمات والآثار الجنائية من الموقع، واستكمال الإجراءات النظامية.
بدوره، أكد مدير الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء سعد آل درويش، لـ«الوطن»، أمس، أن المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم وجه جهات الاختصاص في إدارته بالتحقيق في الحادثة، والتواصل مع شرطة الأحساء لمتابعة المستجدات، كما تم توجيه الجهات المعنية بالإدارة لاتخاذ ما يلزم، ومعالجة الآثار المترتبة على حادثة السرقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)