“سطحة” تصرع معلمة وتصيب 6 وسائقهن

“سطحة” تصرع معلمة وتصيب 6 وسائقهن

التعليم السعودي :توفيت معلمة وأصيبت 6 أخريات وسائقهن، إثر اصطدام حافلتهن بتريلا من نوع “سطحة” أمس على طريق مكة المكرمة- المدينة المنورة السريع باتجاه المدينة المنورة. وتم نقل معلمة والسائق عن طريق الإسعاف الطائر التابع للهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبد العزيز بجدة، فيما تم نقل الأخريات إلى مستشفيات بالعاصمة المقدسة.
وعلمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن إحدى المعلمات اللاتي نقلن إلى العاصمة المقدسة لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى مستشفى حراء بمكة المكرمة.
ورغم اتصالات “الوطن” المتكررة بالشؤون الصحية في مكة المكرمة لتوضيح الحالة الصحية للمعلمات اللاتي نقلن لمستشفيات مكة، إلا أنها لم ترد حتى عصر أمس.
من جهته، أوضح مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود لـ”الوطن”، أن الحالة الصحية للحالتين اللتين نقلتا إلى جدة بواسطة الإسعاف الطائر مستقرة.
إلى ذلك، أوضح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني العقيد سعيد سرحان، أن بلاغا ورد إلى غرف العمليات صباح أمس، يفيد بوقوع حادث سير على طريق مكة المكرمة- المدينة المنورة، مشيرا إلى أنه تم على الفور تسيير الفرق والمعدات اللازمة مع تمرير البلاغ للجهات المعنية.
وأضاف أن فرق الإنقاذ عملت فور وصولها على إخراج سائق الحافلة المحتجز نتيجة الحادث، ومساعدة المعلمات على الخروج من داخل “الباص”، لافتا إلى أنه تم تأمين منطقة الحادث بفرق إطفاء تفاديا لأي حريق قد ينتج. وذكر العقيد سرحان أنه تم نقل ست إصابات عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفيات بالعاصمة المقدسة، ونقل معلمة وسائق الباص عن طريق الإسعاف الطائر التابع للهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، مضيفا أنه مع انتهاء أعمال الدفاع المدني سلم الحادث لأمن الطرق بصفته الجهة المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)