سعود بن نايف يرعى ملتقى ومعرض شباب الأعمال بالشرقية

سعود بن نايف يرعى ملتقى ومعرض شباب الأعمال بالشرقية

التعليم السعودي : تحت رعاية صاحب السموالملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تنظم غرفة الشرقية «ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2013» في الفترة من 5-7 نوفمبر المقبل، في مقر شركة معارض الظهران الدولية بالدمام.
وَثمَّنَ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد لسموأمير المنطقة رعايتَه فعاليات الملتقى والمعرض، وقال إن الملتقى يهدف إلى تفعيل دور رواد ورائدات الأعمال والمبادرين إلى العمل الحر، ضمن مساعي الغرفة لتكوين أجيال جديدة من قيادات القطاع الخاص، وتشجيعا للموهوبين والمتميزين، إضافة إلى ترسيخ عملية التنمية الثقافية للكوادر الشبابية. وقال إن أنشطة الملتقى تشتمل على معرض تشارك فيه مؤسسات وشركات يملكها أويديرها شباب وشابات الأعمال بالمنطقة. من جانبه قال أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل إن الغرفة تعمل على تأكيد أهمية هذا الملتقى وغيره من الملتقيات المماثلة ضمن منظومة من البرامج والمبادرات التي ترى فيها مُحَفّزات لخلق بيئة استثمارية صحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)