«سفراء الأمل» يعززون اللحمة الوطنية بزيارة معالم الرياض وحائل

«سفراء الأمل» يعززون اللحمة الوطنية بزيارة معالم الرياض وحائل

التعليم السعودي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فعاليات برنامج سفراء الأمل والذي استضافت فيها مجموعة من أبناء شهداء الواجب والمرابطين في الحد الجنوبي وتحديدا من منطقة نجران.

وقد نظم حفل ختامي استضافته لجنة التنمية الاجتماعية بحي عرقة بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، والمدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية بعرقة عبدالرحمن اللويحق، ومدير مركز الاشراف على الاندية الموسمية شاكر أبو عباة، ومدير العلاقات العامة خالد البشر، ومدير الاعلام التربوي علي الغامدي.

وقبل اللقاء تجول الجميع في مقر اللجنة حيث استعرض المدير التنفيذي المشروعات والبرامج التي تنفذها اللجنة، ثم قام مدير تعليم الرياض بكتابة كلمة في سجل زيارات اللجنة، بعدها اقيم الحفل الذي شارك فيه أبناء الشهداء ثم التقطت الصور التذكارية في نهاية الحفل.

ثم انتقل الجميع إلى نادي عرقة الموسمي، حيث اطلع مدير عام التعليم ووفد سفراء الأمل على برنامج مكشات بحضور نجوم قناة المجد والذي تنفذه أسر النادي.

وفي ختام برنامج قام مدير عام تعليم الرياض محمد المرشد بتكريم أعضاء سفراء الأمل معربا عن سعادته وجميع منسوبي تعليم الرياض بهذه الزيارة، متمنيا أن تكون هذه الزيارة قد نالت على رضاهم من خلال البرنامج المعد لهم لزيارة معالم الرياض وكذلك زيارة الأندية الموسمية والمشاركة في فعالياتها المختلفة.

وعلى الصعيد نفسه اختتم سفراء الأمل من طلاب ومواهب مدارس الحد الجنوبي الممثلين لمدارس منطقة نجران زيارتهم وفعالياتهم في منطقة حائل بنجاح خلال الإجازة الصيفية.

وعبر عدد منهم عن سرورهم للحفاوة التي وجدوها خلال زيارتهم ضمن برنامج سفراء الأمل لمدارس منطقة نجران الذين اختاروا المنطقة لتقديم أجمل الفقرات والفعاليات من خلال المواهب التي اشتملها الوفد.

وقال المشرف المرافق للطلاب محمد ناشر كزمان أن نفحات الكرم الحاتمي الأصيل امتزجت بوفاء وإخلاص أبناء منطقة حائل لهذا الوطن الغالي وقيادته وحرصهم على إخوانهم في كل جزء غالي من الوطن وخصوصا في الحد الجنوبي.

وفي موضوع ذي صلة، وصل إلى المدينة المنورة خمسة طلاب من تعليم صبيا ومشرف مرافق لهم يمثلون وفد “سفراء الأمل ” من مدارس المناطق الجنوبية.

وكان في استقبالهم بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي عدد من الطلاب والمشرفين بالورود وبالقهوة العربية وبتمور العجوة والنعناع المديني، وقد أعدت لهذه المناسبة برنامج استقبال متنوع وحافل ابتهاجاً بأعضاء الوفد، يتضمن زيارة المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء والقبلتين وموقع معركة أحد وزيارة عدد من المواقع الحضارية كمجمع الملك فهد لطباعة المصحف ومعرض المسجد النبوي الشريف والمرصد الحضري ومدينة المعرفة والمرافق السياحية والعلمية بالمنطقة.

وتأتي زيارة وفد طلاب “سفراء الأمل” للمدينة المنورة تأكيداً للحمة الوطنية لأبناء هذا الوطن، واعتزازاً بما يقدمه ابائهم جنودنا البواسل من رجال القوات المسلحة المشاركين في عملية “عاصفة الحزم”، والمرابطين على الحدود الجنوبية من بطولات وتضحيات بأرواحهم وبكل شجاعة وعزيمة في سبيل الذود عن حياض وطننا الغالي ومملكتنا الحبيبة وفقاً لصحيفة الرياض.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)