سفرة رمضانية بكلية المجتمع بخميس مشيط

سفرة رمضانية بكلية المجتمع بخميس مشيط

التعليم السعودي : أقامت كلية المجتمع بخميس مشيط أمس، حفل إفطار جماعي، بحضور مدير جامعة الملك خالد المكلف الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وعميد كلية المجتمع الدكتور أحمد بن علي آل مريع، وبعض عمداء الكليات، شارك في إعدادها أسر منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.
وذكر مدير الفعالية الدكتور علي مرزوق، أن السفرة تعد الأولى على مستوى الجامعة، وستكون تقليدا سنويا خلال أشهر رمضان القادمة، لأهدافها السامية التي منها: تفعيل العلاقات الاجتماعية بين منسوبي الكلية، والتعرف على عادات وتقاليد أعضاء هيئة التدريس الذين يمثلون جنسيات مختلفة، إضافة إلى تغيير الروتين اليومي للعمل الأكاديمي خلال هذا الشهر الفضيل، مشيرا إلى أن السفرة جمعت أطباق رمضانية متنوعة من بعض الدول العربية والإسلامية والصديقة، مثل: السودان، واليمن، وسورية، وباكستان، وبنغلادش، والهند، إضافة إلى أطباق رمضانية محلية.
وأضاف، تخلل اللقاء شرح مفصل لهذه الأطباق من خلال عناصرها وطرق تنفيذها وفوائدها الصحية وطريقة أكلها، وفي ختام اللقاء كرم مدير الجامعة الأسر المشاركة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)