سفير المملكة بسويسرا يستقبل وفدا من جامعة الملك فهد

سفير المملكة بسويسرا يستقبل وفدا من جامعة الملك فهد

التعليم السعودي – متابعات : استقبل الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الفدرالي في مقر إقامته أمس الأول، وفدا من طلبة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وثمن سمو السفير خلال الاستقبال الجهود المبذولة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لما يخدم العلم، مشيرًا إلى أن القيادة تسعى جاهدة لتحقيق المزيد من المنجزات والقفزات العملاقة على امتداد الوطن بوصف التعليم ركيزة مهمة من الركائز التي تعتمد عليها الدولة في تحقيق التقدم ومواكبة التطورات العلمية والتقنية في العالم.

يُذكر أن سفارة المملكة في بيرن وممثليات المملكة في سويسرا قامت بتنسيق زيارات للوفد لمقر منظمة الأمم المتحدة ومنظمة التجارة الدولية في جنيف وزيارة العديد من الشركات الرائدة في الجمهورية، حيث التقى وفد الطلبة بالعديد من المسؤولين السويسريين الذين قاموا بإلقاء المحاضرات التعليمية والتحفيزية للطلبة، وكذلك إلقاء الضوء على التقدم الذي حققته الجمهورية السويسرية في الكثير من المجالات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)