سفير بوروندي يزور جامعة الإمام

سفير بوروندي يزور جامعة الإمام

التعليم السعودي : استقبل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل أمس، سفير دولة بوروندي لدى المملكة عيسى نتامبوكا.

ورحب أبا الخيل بسفير دولة بوروندي لدى المملكة، وقدم له نبذة مختصرة عن الجامعة ودورها في نشر العلوم الإسلامية والعربية من خلال كلياتها الشرعية والعربية والاجتماعية والعلمية ومعاهدها العلمية في الداخل والخارج، ونشر مبادئ الإسلام الصحيحة القائمة على الكتاب والسنة ومنهج سلف هذه الأمة الذي يتميز بالوسطية والاعتدال والسماحة والتحذير من التطرف والإرهاب بأي شكل كان سواءً كان فكريا أو سلوكيا. وأكد أن الجامعة تحظى بدعم وبمتابعة وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله -.

من جانبه أعرب السفير أصالة عن نفسه ونيابة عن دولة بوروندي عن شكره للمملكة على ما تقدمه من الدعم والمساندة للعالم أجمع ولدولة بوروندي بشكل خاص، كما تقدم بالشكر لمدير الجامعة على لقائه وحسن الضيافة، كما أبدى رغبته بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فيما يتعلق بالشؤون التعليمية والأكاديمية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)