سفير بولندا يبحث سبل الاستفادة من خبرات جامعة نايف

سفير بولندا يبحث سبل الاستفادة من خبرات جامعة نايف

التعليم السعودي – متابعات : بحث رئيس جامعة نايف الدكتور جمعان بن رقوش مع سفير بولندا جان بيري سبل تطوير التعاون العلمي بين الجامعة والمؤسسات الأمنية البولندية في مجالات الأمن بمفهومه الشامل.

وشاهد السفير فلماً تعريفياً عن الجامعة ومكوناتها والمناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية ورفع كفاءة منتسبيها وصقل مهاراتهم التدريبية وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية، مستمعاً لشرح عن مهام الجامعة وإنجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي. وأعرب عن اعتزازه بهذه الزيارة لمؤسسة أمنية أكاديمية رائدة على مستوى العالم، والاطلاع على إمكانياتها المتقدمة، مؤكداً تقدير بلاده لما تقوم به الجامعة من جهود لتحقيق الأمن الدولي، ومكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة، خصوصا الجرائم مثار الاهتمام الدولي المشترك.

وأشار السفير إلى رغبة المؤسسات الأمنية في بلاده في الاستفادة من خبرات الجامعة في مجالات الأمن المختلفة وتبادل الخبراء في مجالات مكافحة الجرائم الإلكترونية وأمن شبكة الإنترنت ومكافحة الإرهاب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)