سقوط مقذوف على مدرسة بجازان دون وقوع إصابات

سقوط مقذوف على مدرسة بجازان دون وقوع إصابات

التعليم السعودي : أوضح مصدر رسمي بقيادة التحالف أنه وفي تمام الساعة العاشرة وعشرون دقيقة سقطت ثلاثة مقذوفات من نوع كاتيوشا على قرية الجبانية في محافظة العارضة في منطقة جازان وقد سقط أحد المقذوفات على مدرسة إبتدائية نتج عنه تلفيات في المبنى، بينما سقط اثنان منها على منطقة سكنية نتج عنها تلفيات في الممتلكات ولم ينتج خسائر في الأرواح ولا إصابات ولله الحمد.

المصدر أكد أن اطلاق المقذوفات كان من قبل مليشيات الحوثي المسلحة ومن داخل الأراضي اليمنية وفي انتهاك واضح للقانون الدولي الإنساني الذي يحرم استهداف المدنيين والأعيان المدنية.

من جهته، وقف المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي على إحدى المدارس في مكتب تعليم العارضة التي تعرضت لسقوط مقذوف عسكري من قبل المليشيات الحوثية، واطمأن على سلامة الطلاب ومنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين، ووجه الحكمي الجهات المختصة وإدارة المباني بتعليم جازان على سرعة تقييم الأضرار وإصلاحها، ولم ينتج عنه أي إصابة ولله الحمد في منسوبي المدرسة وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_33d1f8c32b.jpg.pagespeed.ic.nIPM_IM3PT x1000_91f1b24ba9.jpg.pagespeed.ic.POor-visX6 x1000_b000016b26.jpg.pagespeed.ic.c_pw3PJqlN

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>