سقوط 3 من رؤوس عصابات ترويج الخمور بالطائف

التعليم السعودي – متابعات – : سقط ثلاثة من رؤساء عصابات ترويج العرق المُسكر وأخطرهم من الإثيوبيين بعد عملية مقاومة شرسة لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف انتهت بالقبض عليهم وتسليمهم للشرطة.
وتوفرت معلومات للهيئة عن تحركات لأحد أخطر المروجين والمصنعين للعرق المُسكر من الإثيوبيين ويُدعى “فيصل” ويحمل إقامة مزوّرة يتنقل بها على أنه نظامي.
وقال مواطن تعاون مع الفرقة المناوبة التابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بالطائف، إن ذلك الإثيوبي عرض عليه أن يستأجر مسكناً ليحوله مصنعاً للخمور ولم يرد عليه، وأبلغ أعضاء الهيئة الذين طلبوا منه أن يوافق على طلباته ويستدرجه حتى يتم القبض عليه.
واتّصل المواطن المُخبر بالإثيوبي وطلب منه لقاءه وأنه موافق على طلباته، وتم تحديد موعد للقاء عند الثالثة والنصف قبل صلاة فجر اليوم الجمعة في منطقة سمنان وسمينين على طريق جنوب الطائف.
وكان المواطن اشترى منه عبوة من العرق المُسكر لتطمينه وركب معه في مركبته الزعيم وهو أحد أخطر رؤوس الترويج وبرفقته اثنين آخرين من أبناء جلدته كُشف لاحقاً أنهما يُعدان من رؤوس عصابات الترويج وأخطرها.
وبعد ركوبهم معه بداخل محطة وقود بالمنطقة تم إغلاق الطريق من قِبل دوريات الهيئة وباشر أعضاؤها عملية القبض إلا أنهم واجهوا مُقاومة شرسة من قِبل الثلاثة الإثيوبيين الذين حاولوا الهرب وإيذاء الأعضاء ودخلوا معهم في معركة انتهت بتقييدهم ثم نقلهم لمركز شرطة النزهة الذي استوقفهم ويُخضعهم للتحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
وشهد عددٌ من المواطنين خصوصاً من أهالي وسكان المنطقة عملية القبض على الإثيوبيين وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به أعضاء الهيئة.
وقالوا إنهم على استعداد تام لتقديم البلاغات لهم عن هذه الفئة من المروجين الذي يكثرون بالمنطقة من أجل تخليص سكانها من شرورهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)