سكن للطلاب “المتغربين” بجامعة الباحة

سكن للطلاب “المتغربين” بجامعة الباحة

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي، أن الجامعة تدرس حالياً إيجاد سكن للطلاب “المتغربين”، كما تعكف على إنشاء مطعم متكامل لخدمة الطلاب قريباً.
وأشار الحريقي خلال لقاء مفتوح مع الطلاب المستجدين بالمدينة الجامعية أول من أمس، إلى أنه تم إلغاء عقد مشغل الكافتيريا نظرا لعدم التزامه بكراسة الشروط والمقايسة التي وقع عليها والتي تتضمن عدم رفع الأسعار وتقديم وجبات مميزة، إلا أنه خالف ذلك فتم إلغاء عقده والتعاقد مع متعهد جديد، لافتا إلى أن الجامعة ستتخذ الإجراء اللازم تجاهه إذا لم يلتزم هو أيضا بالشروط المحددة، مؤكدا أنه لا بد من وضع قائمة للأسعار بالكافتيريا.
وأكد مدير الجامعة على أهمية الاهتمام بالجانب الأكاديمي للطالب فضلاً عن النشاط، وأضاف في رد على استفسارات الطلاب التي دارت في اللقاء المفتوح، أنه يرفض أن يقف عضو هيئة التدريس من الطالب موقف التحدي، مشددا على أن أعضاء الهيئة يجب أن يكونوا إخوة للطلاب، كما دعا الطلاب للإبلاغ عن أي عضو يقف منهم موقف التحدي، وقالوا مخاطبا الطلاب: أنتم شركاؤنا في صنع القرار ونحن في خدمتكم وأبوابنا مفتوحة لكم في أي وقت كان.
وأعرب الحريقي عن سعادته عندما يلتقي بأبنائه الطلاب، ويستمع إلى آرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم، حاثا إياهم على طرح كل ما يهمهم في دراستهم، بشفافية وموضوعية وشجاعة، مرحبا بالطلاب المستجدين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، فيما سلم هدايا للطلاب منها أجهزة حاسب آلي وأجهزة لوحية وجوالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)