سلطان بن سلمان يدشن ملتقى “لتس قو” الشبابي بعسير

سلطان بن سلمان يدشن ملتقى “لتس قو” الشبابي بعسير

التعليم السعودي : دشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ملتقى «لتس قو» الشبابي الأول الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان أبها 1434هـ.

وقدم رئيس النادي المهندس فارس بن علي الشهري شرحًا مفصلاً عن الملتقى، موضحًا أنه يضم ما يقارب 100 شاب، ويهدف إلى إيجاد برنامج شبابي وتطوعي لخدمة المجتمع والتعريف بما وصلت إليه السياحة في عسير، وذلك تحت شعار «هيا بنا إلى سياحة أفضل». وأشار إلى أنه يزخر بالعديد من المعارض منها: معرض للإدارة العامة للمخدرات بعسير، وآخر لجمعية البر بأبها, وبعض المستشفيات, إضافة إلى العديد الفقرات منها: السيارات المعدلة والدراجة النارية والأسكيت والعروض البهلوانية وألعاب الخفة والخدع البصرية ولعبة الفرستال والتصوير الفوتوغرافي وفرقة مسرحية شبابية وألعاب نارية، إضافة إلى تنظيم العديد من الدورات عن الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع تحت إشراف مدربين قوة تطوع معتمدين، متابعًا بأنه سيكون هناك برنامج زيارة لمستشفي عسير المركزي ولجمعية المعاقين ومركز التأهيل الشامل، في الوقت الذي سيحضر الملتقى العديد من مشاهير الفن وكرة القدم على مستوى الخليج , إضافة إلى العديد من المفاجآت التي ستصاحب هذه الفعالية.
وأبدى الأمير سلطان بن سلمان إعجابه الشديد بما يقوم به الشهري وفريق لتس قو، واصفهم بأحد أبرز العلامات في خارطة السياحة في عسير، مطالبًا بتكرار الفعالية في المنطقة وخارجها باعتبار أن الشباب عنصر أساسي في السياحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)