سمو أمير الجوف يدشن مبنى تعليم القريات بتكلفة تجاوزت 27 مليون ريال

سمو أمير الجوف يدشن مبنى تعليم القريات بتكلفة تجاوزت 27 مليون ريال

التعليم السعودي – واس : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم , مبنى إدارة التعليم بمحافظة القريات.
واستمع سموه إلى لشرح من مدير إدارة المباني بتعليم القريات الدكتور خالد السراح عن المبنى الذي شيّد بتكلفة تجاوزت 27 مليون ريال على مساحة 10000 متر مربع والمكون من خمسة طوابق، ثم تجول داخل المبنى واطلع على المرسم الحر لموهوبات تعليم القريات.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة وشاهد سموه عرضا مرئيا عن منجزات إدارة التعليم ومشاريعها, ثم ألقى مدير تعليم القريات كلمة أشار فيها إلى أن هذا الإنجاز الجديد يوفر بيئة عمل جاذبة للعاملين تُسهم في زيادة كمية الإنتاج لديهم وفق رؤية المملكة 2030، مبينا أن المبنى أقيم على أعلى معايير الاستدامة لأبناء المنطقة.
حضر التدشين وكيل الإمارة حسين آل سلطان، ومحافظ القريات عبدالله الجاسر, ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد, ومدير تعليم المحافظة الدكتور محمد الثبيتي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)