سمو أمير الجوف يشدد على توفير السلع ومراقبة الأسعار بالأسواق

سمو أمير الجوف يشدد على توفير السلع ومراقبة الأسعار بالأسواق

التعليم السعودي :شدّد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على الجهات المختصة متابعة الأسواق وأسعار السلع والمنتجات الرمضانية ، لما يسبق ذلك من تردد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على الأسواق المحلية لشراء مستلزمات الشهر الكريم من المواد الغذائية، داعياً الله أن يبلغ الجميع هذا الشهر الفضيل وأن يعينهم على صيامه وقيامه .
وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبد الواحد الحموان أن سمو أمير المنطقة أكد على توفير السلع خاصة الرمضانية ومراقبة أسعارها، لعدم استغلال هذه المناسبة من قبل ضعاف النفوس من التجار والباعة لرفع الأسعار أو عرض مواد غير صالحة أو منتهية الصلاحية .
وبين أن سموه شدد في برقية بعث بها لأمين المنطقة ومدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بضرورة متابعة الوضع في هذا الشأن وتشديد المراقبة على الأسواق وأماكن البيع بما يضمن استقرار الأسعار دون أي تجاوزات مع ضبط أي مخالفة تتم واتخاذ اللازم بحق المخالفين .
ولفت إلى أن سمو أمير منطقة الجوف وجه برقيات مماثلة لمحافظي المحافظات ورؤساء مراكز المنطقة لمتابعة ذلك مع الجهات ذات العلاقة وعدم استغلال هذا الشهر الفضيل من قبل البعض لرفع الأسعار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)