سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريراً عن اختبارات الفصل الثالث في مدراس المنطقة

سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريراً عن اختبارات الفصل الثالث في مدراس المنطقة

مدونة التعليم السعودي – واس : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية تقريراً عن الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث، لجميع المراحل الدراسية في مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم مدير التعليم بالمنطقة عثمان العثمان.
وأشاد سموه بما حققته وزارة التعليم من تطويرات وإنجازات تعليمية، وتركيزها على صناعة رأس المال البشري بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030م التي تؤكد مكانة الثروة البشرية الوطنية في تحقيق التنمية بجميع القطاعات، مبرزاً دور إدارة التعليم بالمنطقة في تهيئة البيئة التعليمية المناسبة والأجواء المثالية وتمكين الطلبة من أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة, منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الحكيمة وتوجيهاتها المستمرة لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات.
من جهته ثمّن مدير تعليم منطقة الحدود الشمالية دعم سموه، ومتابعته الدائمة للعملية التعليمية بالمنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)