سمو أمير الرياض يرعى حفل تخريج جامعة “الفيصل” مساء الأربعاء المقبل

سمو أمير الرياض يرعى حفل تخريج جامعة “الفيصل” مساء الأربعاء المقبل

التعليم السعودي : برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، تحتفل جامعة “الفيصل” مساء الأربعاء القادم, بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها وطالباتها، وذلك خلال الاحتفالية التي تقام بمقر الجامعة في الرياض.
وتقدم “الفيصل” إلى الوطن 276 من مخرجاتها المؤهلة تأهيلاً عالياً، لينضموا إلى ثلاثة أفواج, وجدت المكانة اللائقة بها في سوق العمل، وفي الحقل الأكاديمي والبحثي, كما تقدم “الفيصل” من خلال كلياتها الأربع ( إدارة الأعمال والهندسة والطب والعلوم)، مجموعة واسعة من التخصصات العلمية التي صممت بالتعاون مع شركاء عالميين، بصورةٍ تلبي متطلبات إعداد الطلاب لسوق العمل.
واستقطبت الجامعة هيئة تدريس عالمية لديهم رصيد بإنجازاتٍ متميزة، وخبراتٍ مثمرة طويلة في تخصصاتهم، وسمعةٍ جيدة في مجالات البحث العلمي.
والمتخرجون في الدفعة الرابعة 65 طالباً وطالبة, حصلوا على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، و 64 في إدارة الأعمال، و 41 في الهندسة، و 8 في العلوم، و64 ماجستير إدارة الأعمال، و28 ماجستير الأشعة، و 6 ماجستير العلوم الحيوية.
وأعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد عضو مجلس الأمناء، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل, عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, على رعايته لحفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات الجامعة.
وأضاف سموه: أن الجامعة وهي تدفع بالدفعة الرابعة من خريجيها لسوق العمل على يقين من جودة مخرجاتها، وبما يمكن هذه المخرجات من المنافسة والتميز, وفق أرقى المعايير العالمية، وبما يلبي الاحتياجات التنموية, وفق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ .
من جانبه أكد مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع، ريادة “الفيصل”، من خلال مخرجاتها المتميزة، التي تثبت وجودها أينما ما حلت في سوق العمل، أو في المجال الأكاديمي، مشيراً إلى أنه بات معروفاً أن الشركات الكبرى تتابع “الفيصل” لتستقطب خريجيها كونهم على درجة عالية من التأهيل العلمي والعملي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)