سمو أمير الرياض يرعى غدًا حفل “إطعام” بمناسبة مرور عام

سمو أمير الرياض يرعى غدًا حفل “إطعام” بمناسبة مرور عام

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض غداً، حفل جمعية ” إطعام ” الخيرية بمنطقة الرياض، بمناسبة مرور عام من العمل الخيري في حفظ النعمة، بقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات.
وثمن رئيس لجنة ” إطعام “هشام بن عبد العزيز الصغير باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لسمو أمير منطقة الرياض هذه الرعاية، التي تجسد اهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – ودعمها لرسالة وأهداف الجمعيات الخيرية ومنها “إطعام”.
وأوضح أن الجمعية تهدف في المقام الأول لحفظ النعمة ،ولا يكون هناك طعام زائد ،ونشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع وتصحيح المفهوم السائد ” الزيادة في الأكل من الكرم ” ، حيث أن ( 30 إلى 40% ) من دخل العائلات يصرف على المواد الاستهلاكية .
من جهته أفاد المدير التنفيذي لـ “إطعام” الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس، أن الجمعية ومع دخولها العام الثاني تسعى لنشر ثقافة حفظ النعمة والحد من الإسراف مستهدفة شرائح المجتمع كافة، مؤكداً أن الجميع يسعى من خلال دوره في “إطعام” إلى توصيل رسالة الجمعية السامية وهي (حفظ النعمة مسؤوليتنا جميعاً).
وبين البرجس أن (إطعام) الرياض، حصلت مؤخراً على شهادة سلامة الغذاء العالمية (الهاسب) التي تمنح في مجال (سلامة الغذاء) لجميع مراحل العمل منذ أخذ الطعام الزائد، وحتى توزيعه على المستفيدين، بنظام تطبيقي تقوم به الشركة السعودية للفحص وهي شركة سعودية ألمانية تدرب فريق التشغيل الرجالي والنسائي على سلامة الغذاء والممارسات الصحية السليمة، لافتاً الانتباه إلى أن الجمعية تقوم بشكل دوري بإرسال عينات من الوجبات الغذائية إلى المختبر للتأكد من سلامة الوجبة وجودتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)