سمو أمير الشرقية يرعى تخريج 7018 طالباً وطالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

سمو أمير الشرقية يرعى تخريج 7018 طالباً وطالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -عن بُعد- أمس، حفل تخريج الدفعة 42 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل البالغ عددهم 7018 خريجاً وخريجة, بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش.
وبارك سموه للخريجين والخريجات تخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة وحصاد نتاجها اليوم ليسهموا في بناء الوطن ورفعته وتقدمه -إن شاء الله- متسلحين بسلاح العلم والمعرفة, مؤكداً أهمية الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأخذ اللقاح لتجاوز هذه الأزمة بحول الله وتعود الحياة لطبيعتها.
وأضاف: “نحتفل بتخرج سبعة آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات سينتقلون من مقاعد الدراسة إلى سوق العمل لتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع وهذا يحتاج لبذل الكثير من الجهود والمثابرة ليحقق الإنسان طموحه وتطلعاته في المقام الأول ويحقق كذلك تطلعات أسرته ويكون عونًا في دفع عجلة التنمية والإسهام في تطور الوطن وخدمة المواطن”.
وسأل الأمير سعود بن نايف المولى العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة ويوفق الخريجين والخريجات لما فيه خير الوطن.
من جانبه ثمن رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل سمو أمير المنطقة الشرقية رعايته الحفل، مهنئاً الطلاب والطالبات، منوهاً بما حظيت به الجامعة ولا تزال من دعم سخي ورعاية كريمة واهتمام بالغ من القيادة الرشيدة.
من جهته تمنى وكيل الجامعة رئيس اللجنة العليا للحفل الدكتور صالح الراشد الطلبة النجاح وأن تكون حياتهم المقبلة استمرارا لإنجازات ترفع فيها راية الوطن، مشيراً إلى ما حققته الجامعة من إنجازات على المستوى الأكاديمي أو العلمي أو البحثي.
بدوره، أشار عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح إلى أن ما قدمته الجامعة من جهد في صقل مسيرة الطلبة التعليمية بكل مهارة وكفاية وإثرائها بكل خبرة مؤثرة وتعزيزها لينفع وطنه ومجتمعه بما اكتسبه من علم ومعرفة.
فيما أكد عميدة التعليم الإلكتروني الدكتورة منيرة المهاشير أن الخريجين سيشاركون في صناعة مستقبل رؤية المملكة 2030م معتزين بهويتهم وأصالتهم وقدرتهم على إحداث التغيير وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)