سمو أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة ووفداً من طلبة الجامعات

سمو أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة ووفداً من طلبة الجامعات

التعليم السعودي :استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة بمكتب سموه في الإمارة اليوم المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة المهندس عبد اللطيف البنيان ووفداً من طلبة الجامعات الذي يزور المنطقة للتعرف على حضارة وتراث المنطقة .
وفي بداية اللقاء رحب سموه بأسمه وبأسم سمو نائبه بالطلاب , متمنيا أن يقضوا أوقاتً سعيدة بالمنطقة , وقال : أنتم الشباب الثروة الأساسية للوطن ونسعد بأفكاركم وانتم تمثلون مناطق عديدة بالمملكة تزورون المنطقة ونتطلع لزيارتكم القادمة للاطلاع على ما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية وتلتقون بإخوانكم شباب المنطقة وتنقلون لإخوانكم في مناطقكم ما اطلعتم عليه .
ونوه سموه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لإبراز السياحة بالمملكة والحفاظ على الآثار.
وقال سموه : انتم سفراء في كل مكان لإيضاح وإعطاء الفكرة الصحيحة عن مناطق المملكة لزملائكم الآخرين .
من جانبه قدم المهندس البنيان لسموه شرحاً عن البرنامج حيث يعرف الطلاب المشاركين على حضارة وآثار المنطقة من خلال زيارة المناطق السياحية والأثرية التي تشتهر بها المنطقة , مشيراً إلى أن البرنامج للطلاب يعد بمثابة ” سفراء للداخل ” كما يغطي البعد السياحي والأثري والثقافي والتعليمي وتعرف بالمواقع المرتبطة بتاريخ المملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)