سمو أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع معهد الإدارة العامة

سمو أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع معهد الإدارة العامة

التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد بن صالح البخيتي بحضور مدير الفرع النسوي لمعهد الإدارة بالمنطقة الشرقية الدكتورة حصة بنت عبدالله العقيل.
وأطلع سموه على التقرير السنوي لإنجازات المعهد خلال العام 1441 / 1442هـ، مشيداً بما يقدمه المعهد من برامج نوعية ورؤية إدارية تسهم في تطوير منسوبي القطاع العام وتنمية مهاراتهم ونقل الخبرات لمواكبة التطور الذي تعيشه المملكة في مجال التدريب والتطوير والحفاظ على رأس المال البشري.
بدوره أوضح الدكتور البخيتي أن المعهد درب خلال العام الماضي 344867 متدرباً عبر منصة إثرائي و84675 متدرباً في البرامج التدريبة، كما شارك 2485 مشاركاً من القيادات الإدارية العليا في مختلف الحلقات التطبيقية وقدم المعهد 25 استشارة للأجهزة الحكومية، وخرج 2145 دارساً في البرامج الإعدادية.
وأشار إلى أن عدد المشاركين في المؤتمرات الإلكترونية وصل إلى 55026 مشاركاً، مؤكداً سعي المعهد لتدريب أكبر عدد ممكن من منسوبي القطاعات الحكومية وتقديم الاستشارات لهذه القطاعات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)