سمو أمير القصيم يستقبل مدير معهد الإدارة العامة

سمو أمير القصيم يستقبل مدير معهد الإدارة العامة

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أحمد السجان، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واستمع سموه لشرحٍ من الدكتور السجان عن المعهد وخططه المستقبلية، التي ستسهم في رفع الكفاءة البشرية ، وما يقدمه من تدريب واستشارات وبحوث إدارية في جميع المجالات التي تحقق الأهداف والتطلعات المأمولة، متطرقاً إلى الإحصاءات التي بينت الأعمال المقدمة لمنطقة القصيم خلال السنوات العشر الماضية، وأسهمت في تدريب 29718 شخصا، وتدريب 310983 شخصاً عن بعد.
إثر ذلك اطلع الأمير فيصل بن مشعل، على العرض المرئي لدراسة الواقع في ممارسات إدارات الشؤون القانونية في الجهات الوزارية لهذا الوطن المعطاء.
ونوه سموه بما اطلع عليه من الدورات والبرامج التطويرية والتدريبية التي يقدمها المعهد، وتسهم في رفع كفاءة موظفي الدولة ، وإعدادهم علمياً وعملياً بفاعلية لمختلف مسارات التنمية في المملكة، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات والبرامج سيكون لها الأثر البالغ بحول الله، في تطوير العمل الإداري بما يحقق رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)