سمو أمير القصيم يستقبل معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة

سمو أمير القصيم يستقبل معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أحمد السجان، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وأشاد سموه بما يقدمه المعهد من دورات تطويرية وتدريبية تهدف إلى رفع كفاءة موظفي الدولة وإعدادهم علميًا وعمليًا على نحو يكفل الارتفاع بفاعلية لمختلف مسارات التنمية في المملكة من خلال تقديم البرامج التدريبية المناسبة، التي أكسبتهم المعارف والمهارات المناسبة لمتطلبات سوق العمل بالقطاعين العام والأهلي، وكان لها بالغ الأثر في تطوير العمل الإداري بما يحقق رؤية المملكة 2030.
واستمع سموه لشرح من معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة عن المعهد وخططه المستقبلية، التي تسهم في رفع الكفاءة البشرية، وما يقدمه من تدريب واستشارات وبحوث إدارية في جميع المجالات التي تحقق الأهداف والتطلعات المأمولة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)