سمو أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين تعليم المنطقة وشركة مياه بيرين لتنمية وإبراز الكوادر الطلابية الرياضية

سمو أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين تعليم المنطقة وشركة مياه بيرين لتنمية وإبراز الكوادر الطلابية الرياضية

مدونة التعليم السعودي – واس : شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم, توقيع عقد اتفاقية تعليمية رياضية بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، وشركة مياه بيرين لرعاية المسابقة الرياضية التي تحمل مسمى “دوري كأس بيرين بتعليم القصيم”.
وثمن سموه توقيع اتفاقية الرعاية، التي جاءت لتعزيز الجانب الرياضي للطلاب وتجسيد الاهتمام بمواهبهم وإبداعاتهم، مشيدًا بواقع الشراكات المجتمعية بتعليم القصيم والسعي لتقوية الجوانب المتعلقة بالطلاب كافة، في ظل ما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم غير محدود من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.
من جانبه، أوضح مدير تعليم القصيم محمد الفريح أن الاتفاقية تهدف إلى تنمية وإبراز الكوادر الطلابية الرياضية في أجواء تنافسية إيجابية، وتقوية العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص، فيما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030, مؤكدًا أن الاتفاقية تمثل مكسبًا لانطلاق دوري رياضي بشكل احترافي يحقق جميع الأهداف المرجوة.
حضر توقيع الاتفاقية وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مياه بيرين يزيد الراجحي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)