عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

سمو أمير القصيم يكرّم الطلاب والطالبات المشاركين بمعرض مبتكر

سمو أمير القصيم يكرّم الطلاب والطالبات المشاركين بمعرض مبتكر

مدونة التعليم السعودي – واس : كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم، الطلاب والطالبات المشاركين في معرض مبتكر 2022م , الذي نظمته جامعة القصيم مؤخراً ، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود ، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام إدارة تعليم القصيم محمد الفريح.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم أن المبتكرين والمبتكرات ، يمثلون صرحاً من صروح الوطن ومفخرة للجميع ، ويستحقون كل التقدير على تميزهم وإبداعهم ، مشيراً إلى أن معرض مبتكر كان له نتائج إيجابية لتعزيز دور الطلاب والطالبات المبدعين ، مشيداً بدور الجامعة في جمع المؤسسات التعليمية تحت مظلة واحدة لعرض إبداعات وابتكارات الطلاب والطالبات.
ورفع سموه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على اهتمامهما ورعايتهما لأبناء الوطن ، مما أسهم في تحقيق المنجزات على المستوى العالمي والإقليمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)