سمو أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس جامعة الأمير مقرن

سمو أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس جامعة الأمير مقرن

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معالي الدكتور بندر بن محمد حجار، بمناسبة تعيينه رئيساً لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور بركات مكرمي، ووكيل الجامعة للشؤون التنفيذية الدكتورة بارعة خوجه، ووكيل الجامعة لشؤون تطوير الأعمال الأستاذ عبدالكريم العلوني.
وأكد الأمير فيصل بن سلمان، أهمية الدور الذي تضطلع به الجامعة في دعم منظومة التعليم الأكاديمي على مستوى المنطقة والتي تحظى بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حرصاً منه حفظه الله على توفير الجامعة البيئة التعليمية المناسبة وتقديم التخصصات النوعية التي تسهم في بناء جيلٍ واعٍ يشارك في دعم نهضة الوطن ودفع عجلة التنمية بما يتواكب مع تطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.
وهنأ سمو أمير المنطقة، معالي الدكتور حجار بهذه المناسبة، سائلاً المولى عزوجل التوفيق والسداد لمعاليه في إدارة هذه المنظومة التعليمية المميزة والارتقاء بمستوياتها الأكاديمية خدمةً لأبناء وبنات المنطقة.
من جهته، قدّم معالي رئيس الجامعة، عرضاً عن الأهداف والخطط الاستراتيجية التي تسعى الجامعة لتحقيقها فيما يخدم المنطقة وأبناءها، معرباً عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن سلمان على دعمه الغير محدود للجامعة وبرامجها الأكاديمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)