سمو أمير المدينة المنورة يكرّم طلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم

سمو أمير المدينة المنورة يكرّم طلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم

التعليم السعودي : كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم, (113) طالباً من طلاب الجمعية, خلال الحفل الذي أقامته الجمعية بالمسجد النبوي الشريف أمس ، كما وضع سموّه حجر الأساس لوقف المجمع التعليمي للجمعية .
وعبر سمو أمير المنطقة عن فخره واعتزازه بحفظة كتاب الله، موصياً إياهم بأن يتبعون حفظهم عملاً, ويكونون لبنات خير وعطاء لدينهم ووطنهم .
ومن جانبه ثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سليمان العبيد, ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ للقرآن الكريم وأهله من عناية واهتمام, وما يوليه – أيده الله – من متابعةٍ مباركة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، مؤكدًا أن دعم ورعاية القيادة الرشيدة, أسهمت في تمكين الجمعيات من القيام بدورها في غرس حفظ القرآن الكريم في نفوس الناشئة .
ونوّه بأن ما تحقق من تخريج لهذه الكوكبة المباركة, يأتي نظير دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان للجمعية, ورعايته لحفلها السنوي, إلى جانب ما تجده الجمعية من دعم ومؤازرة من أصحاب الأيادي البارّة الخيّرة .
وأبان العبيد, أن عدد الطلاب الذين تم تكريمهم في الحفل السنوي لهذا العام بلغ (113) طالباً, اجتازوا اختبارات الجمعية لحفظ القرآن الكريم، مشيرًا إلى أنه تم تكريم طلاب الجمعية الفائزين في جائزة مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم لهذا العام, والفائزين في مسابقة الأمير سلطان للأطفال المعوقين, الذين فازوا بمراكز متقدمة في هذه المسابقات .
ولفت العبيد الانتباه, إلى أن حفل الجمعية لهذا العام, تميّز بوضع سمو أمير المنطقة, حجر الأساس لمشروع وقف المجمع التعليمي الذي تقيمه الجمعية على مساحة عشرة آلاف متر مربع, والذي سيكون بعد إنشائه – بمشيئة الله – إضافةً مباركةً لتعليم القرآن الكريم, وفق أرقى ما توصلت له الوسائل التعليمية والتجهيزات الفنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)