سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 26 لحفظة القرآن الكريم بالمنطقة

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 26 لحفظة القرآن الكريم بالمنطقة

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية مساء يوم الأحد المقبل ، حفل تخريج الدفعة الـ 26 من حفظة القرآن الكريم من أبناء الجمعية ، والبالغ عددهم 227 حافظًا , وذلك بفندق الشيراتون بالدمام.
وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرحمن آل رقيب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لما يوليه من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى ، ولرعايته لبرامج الجمعية.
وأشار آل رقيب ، إلى أن الجمعية تشرف على 1500 حلقة للبنين وأكثر من 185 مدرسة نسائية على مستوى المنطقة ، وأكثر من 60 ألف طالبًا وطالبة .
يذكر أن الجمعية خرجت منذ تأسيسها ما يقارب 2500 حافظاً ، حيث تتنوع أنشطة وبرامج الجمعية مابين مراكز القارئ الصغير التي تهتم بالفئة العمرية من سن أربع إلى ست سنوات ، ويلتحق بها أكثر من 700 طالب ، بينما تهتم حلق التلقين بالفئة العمرية من أربع إلى ثمان سنوات ، وتركز في مناهجها على النطق الصحيح للآيات مخارج الحروف وعلاج عيوب النطق والترتيل الحسن والحفظ المجود المتقن ، ويدرس بها أكثر من ” 1000″ طالب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)