سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل قيادات التعليم بالمنطقة

سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل قيادات التعليم بالمنطقة

التعليم السعودي : – واس – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, في مكتب سموّه بمقر الإمارة بالدمام اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس, ومدير عام التعليم بمحافظة الأحساء أحمد بن محمد الغنيم, ومدير عام التعليم بمحافظة حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي, وقيادات التعليم بالمنطقة .
واطلع سموّه خلال اللقاء على تقرير بداية العام الدراسي، منوهًا بما وصل إليه التعليم في المملكة من تطورٍ كبيرٍ في مختلف مراحله, في ظل دعم واهتمام قيادتنا الحكيمة, وتوفير المخصصات المالية الكبيرة, وتسخير كل الإمكانات للرقي بالتعليم .
وحثّ سمو أمير المنطقة الشرقية منسوبي التعليم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة مسيرة التقدم التي يشهدها قطاع التعليم، لخدمة أبناء وبنات هذه المنطقة وتخريج أجيالٍ تسهم في بناء ونهضة هذا الوطن في مختلف المجالات .
من جهته أعرب مدير عام التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس, عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر للعملية التعليمية من خلال المتابعة والتوجيهات الحثيثة التي من شأنها الارتقاء بالتعليم في مختلف مجالاته، مشيرًا إلى أن التعليم بالمنطقة يشهد قفزات نوعية, حيث بلغ عدد المدارس (1823) مدرسة لجميع المراحل للبنين والبنات, و (710) مدارس بمحافظة الأحساء, و (564) مدرسة بمحافظة حفر الباطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)