سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج أكثر من 6000 طالب وطالبة بجامعة تبوك

سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج أكثر من 6000 طالب وطالبة بجامعة تبوك

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم حفل تخريج الدفعة 16 من طلاب وطالبات جامعة تبوك البالغ عددهم 6105 خريجين وخريجات، من حملة درجة البكالوريوس وحملة درجة الماجستير وخريجي الدبلومات والانتساب للعام الجامعي 1443هـ ، وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
بعد ذلك أعلن معالي رئيس جامعة تبوك النتيجة العامة وقرار منح الدرجات المستحقة للخريجين والخريجات.
وأشار الدكتور الذيابي إلى أن الجامعة عملت على مواءمة برامجها مع احتياجات سوق العمل بوجه عام ، ومع احتياجات مشاريع المنطقة التنموية الواعدة بشكل خاص كما عقدت اتفاقيات قائمة على الشراكة المتبادلة مع المشاريع التنموية العملاقة في المنطقة، مثل: نيوم، والبحر الأحمر، وآمالا، ومحمية الملك سلمان الملكية وغيرها.
وأضاف أن الجامعة حققت خلال العام الحالي عدة منجزات، منها حصول الجامعة على ترتيب ضمن أفضل 400 جامعة عالمياً، وضمن أفضل 96 جامعة آسيوياً ، وفقاً لتصنيف التايمز للجامعات العالمية، كما حصلت على الجائزة الدولية للتميز في التعليم الإلكتروني Blackboard Catalyst Award في قيادة التغيير والخدمة المجتمعية لسنتين متتاليتين 2021 و 2022م.
ورفع معالي الدكتور الذيابي في كلمته بهذه المناسبة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -على الدعم السخي واهتمامهم بالعلم وطلابه، ولسمو أمير منطقة تبوك على المتابعة الحثيثة لكافة برامج الجامعة ومناشطها العلمية والتعليمية والمجتمعية.
عقب ذلك تسلم سموه من معالي رئيس الجامعة الجائزة الدولية للتميز في التعليم الإلكتروني Blackboard Catalyst Award، التي حصلت عليها الجامعة.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني, ومديرو الإدارات الحكومية بمنطقة تبوك المدنية والعسكرية, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وأولياء أمور الخريجين والخريجات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)