عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

سمو أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة تبوك ومديري المراكز والكراسي البحثية بالجامعة

سمو أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة تبوك ومديري المراكز والكراسي البحثية بالجامعة

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي وعددًا من المسؤولين ومديري ونواب المراكز والكراسي البحثية بالجامعة.
واطلع سموه على تقرير عن إنجازات الجامعة البحثية متضمنًا إنجازات كرسي الأمير فهد بن سلطان لدارسة قضايا الشباب وتنميتهم وكرسي الأمير فهد بن سلطان للأبحاث الطبية والحيوية وكذلك مركز شبكات الاستشعار والأنظمة الخلوية ومركز الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة ومركز الذكاء الصناعي والروبوت.
كما اشتمل التقرير على ترتيب جامعة تبوك في تصنيف (التايمز) لأفضل الجامعات العالمية في عام 2022، حيث حلت الجامعة في الترتيب السادس محليًا وضمن أفضل 500 جامعة عالميًا، حيث تقدّمت جامعة تبوك في تصنيف (التايمز) لأفضل الجامعات الناشئة في العالم التي لم يتجاوز عمرها 50 عامًا، حيث دخلت في قائمة التصنيف عام 2022م، بالترتيب (الثالث) محليًا و 134 عالميًا.
كما اطلع سموه على تقرير عن برنامج تعزيز الشخصية الوطنية، مشيدًا سموه بجهود معالي رئيس جامعة تبوك والقائمين على الكراسي البحثية والعلمية بالجامعة ورعايتهم وتبنيهم الكراسي البحثية والعلمية لتتم الاستفادة منها ليس فقط لأبناء وبنات المنطقة فقط بل أبناء وبنات الوطن، مثنيًا على الجهود العلمية والبحثية التي تبذلها جامعة تبوك ومشاركتها في المحافل القارية والدولية.
ونوه سموه بدعم ورعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للتعليم ومراكز الأبحاث في جميع المجالات لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان.
وفي نهاية اللقاء أعرب معالي رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لدعمه المستمر لجامعة تبوك ومنسوبيها وطلابها وطالباتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)