سمو أمير تبوك يعتمد أسماء الفائزين في جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 34

سمو أمير تبوك يعتمد أسماء الفائزين في جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 34

التعليم السعودي – واس : اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي والتميز , أسماء الفائزين بالجائزة في مجال التميز في التحصيل العلمي ومجال التميز في الخدمة المجتمعية ومجال التميز في الإبداع والابتكار في عامها الـ 34.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه اليوم أعضاء اللجنة العليا للجائزة , حيث اطلع على تقرير عن الجائزة ومجالاتها المختلفة في التحصيل العلمي والإبداع والابتكار والخدمة المجتمعية, كما اطلع على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها الرابع والثلاثين الذي سيقام الأربعاء القادم.
وقال ” إن الجائزة -ولله الحمد- حققت نجاحات كبيرة ونالها عدد كبير من الشباب والشابات بالمنطقة “، منوهًا بالدعم والرعاية اللذين يحظى بهما أبناء وبنات الوطن من القيادة الحكيمة -أيدها الله- .
بدوره أشار الأمين العام للجائزة الدكتور محمد اللحيدان أن الجائزة حظيت خلال مسيرتها -التي امتدت لأكثر من 34 عامًا- برعاية ودعم مادي ومعنوي من سمو أمير منطقة تبوك, وكانت حافزًا للتنافس عليها بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي ومجالات التميز بين الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)