سمو أمير حائل يكرم رواد التعليم بالمنطقة

سمو أمير حائل يكرم رواد التعليم بالمنطقة

التعليم السعودي : كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصره أمس، رواد التعليم بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة .
وسلم سموه لمدير تعليم حائل السابق الدكتور رشيد بن فهد العمرو درعاً تكريمياً ، إضافة لإطلاق اسم الدكتور رشيد العمرو على ثانوية حي شرق المجمع، كما كرم المعلمة موضي بنت إبراهيم السيف “رحمها الله ” بدرع تكريمي استلمه زوجها عضو هيئة حقوق الإنسان والمشرف العام على فرع الهيئة بحائل الدكتور محمد السيف إضافة لإطلاق اسمها على الابتدائية الأولى بحي برزان .
ثم كرم سموه الطالبة شادن بنت نايف الشمري من الثانوية التاسعة عشر في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بشهادة تكريم و هدية مالية بمناسبة حصولها على الميدالية الذهبية في مسابقة أولمبياد الرياضيات الخليجي الرابع ” GMO ” الذي عقد بدولة الكويت خلال الفترة 21-24 مارس 2015م استلمها نيابة عنها والدها عضو هيئة التدريس بجامعة حائل والمشرف على وحدة الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة الدكتور نايف خلف الشمري .
ونوه سمو أمير منطقة حائل بالانجاز الذي حققته الطالبة شادن والذي يسجل للوطن أضافه لأسرتها ومعلماتها في المدرسة وللتعليم بالمنطقة .
وقدم سموه التهنئة للطالبة شادن على ما حققته من أنجاز مؤكداً أن تكريم المميزين والمميزات من الطلاب والطالبات من أبناء المنطقة يأتي تقديراً للجهود التي يبذلونها وتحفيز لكافة الطلاب والطالبات بالتميز والاجتهاد وان ما يقدمونه من جهود وإبداع محل تقدير واهتمام قيادات البلد الكريم.
وأثنى سموه على جهود الدكتور رشيد بن فهد العمرو والمعلمة موضي بنت إبراهيم السيف “رحمها الله” وجهودهم في خدمة المنطقة، عادا سموه التكريم من الوفاء و التقدير لمن أسهموا في بناء و تطوير التعليم بالمنطقة، مثمناً مبادرة الأسرة التعليمية في المنطقة تجاه رمزين من رموز العمل التعليمي والتطوعي بالمنطقة.
من جانبه أوضح مدير التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني إن تكريم رواد التعليم بالمنطقة والطالبة شادن من قبل سمو الأمير سعود هو محفز وتشجيع للانجازات و الأنشطة و المبادرات في تعليم المنطقة ، ودافع للطلاب والطالبات للتميز والإبداع وتنمية مهاراتهم العلمية ، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ودعمه للبرامج والأنشطة التعليمية.
حضر التكريم وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدداً من المسؤولين والأهالي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)