سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة

مدونة التعليم السعودي – واس : اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على سير أداء الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني حضورياً، لجميع المراحل الدراسية في مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم مدير التعليم بالمنطقة عثمان العثمان, حيث أكد سموه أهمية متابعة استعدادات المدارس وجاهزيتها من حيث الصيانة والنظافة والتعقيم، والعمل على التهيئة النفسية للطلبة ومساعدتهم في تجاوز أي تحديات قد تواجههم أثناء أداء الاختبارات، وكذلك تهيئة البيئة المناسبة والمحفّزة لأدائها حضورياً.
ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الحكيمة وتوجيهاتها المستمرة لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية 2030 التي تعتني ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)