سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يكرم معلمة وطالبة لحصولهما على جائزة الشيخ حمدان بن راشد

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يكرم معلمة وطالبة لحصولهما على جائزة الشيخ حمدان بن راشد

مدونة التعليم السعودي – واس : كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، المعلمة بالثانوية العاشرة بعرعر آمنه بنت مالح العنزي، بمناسبة فوزها بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها الرابعة والعشرين فئة (المعلم المتميز ) على مستوى الخليج كما كرم سموه الطالبة روان بنت محمد العنزي في مدرسة الثانوية الخامسة عشر بعرعر، بمناسبة حصولها على جائزة الطالب المتميز في مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.
وهنأ سموه المعلمة والطالبة ومنسوبي إدارة التعليم بهذا الإنجاز، الذي ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, حاثاً على مواصلة الجهد وتحقيق الجوائز بهمة عالية ومثابرة وتميز.
وأكد سموه على أهمية نشر ثقافة التميز في المجتمع التعليمي ودعم المتميزين وتشجيعهم على المشاركة في المنافسات المحلية والدولية وتشجيع برامج التميز و الموهبة، والإسهام في تميز الأداء التعليمي ورعاية الموهوبين والمبتكرين ودعم مواهبهم واستثمارها، معربًا عن اعتزازه بمستوى المعلمين والطلاب في المنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)