سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى حفل احتفاء جامعة الأمير سلطان بخريجيها الجمعة القادمة بملعب مرسول بارك

سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى حفل احتفاء جامعة الأمير سلطان بخريجيها الجمعة القادمة بملعب مرسول بارك

مدونة التعليم السعودي – واس : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة يوم الجمعة المقبل حفل تخريج الدفعات 17 و 18 و 19 من طلاب جامعة الأمير سلطان، البالغ عددهم 940 خريجًا من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بملعب مرسول بارك في الرياض.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان خالص الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – الذي كان تأسيس جامعة الأمير سلطان إحدى مبادراته الكريمة – أيده الله- وفاءً واحتفاءً بالمغفور له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز – رحمه الله -، كما كان لدعمه ومساندته – حفظه الله – للجامعة وبرامجها الأثر الأكبر فيما حققته من نجاح بمختلف مجالات عملها وبرامجها وأنشطتها إلى أن أصبحت – بفضل الله ثم بدعمه أيده الله- رائدة التعليم الجامعي الأهلي في المملكة.
وقدّم سمو رئيس مجلس أمناء الجامعة الشكر لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على دعمه المستمر للتعليم ومؤسساته، ومن ذلك موافقته على تخريج طلابها، ومشاركته هذه المناسبة السعيدة كل عام، معربًا عن ترحيب الجامعة ومنسوبيها من إداريين وأعضاء هيئة تدريس وطلاب بسموه الكريم، مؤكدًا أن الجامعة تفخر بخريجيها وخريجاتها الذين أثبتوا نجاحهم في ميادين العمل والعطاء، خاصة في ظل الدعم غير المحدود الذي تحظى به الجامعة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
من جانبه قدم رئيس جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني شكره لسموه على رعايته لمناسبات الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على الاحتفال بخريجيها وخريجاتها .
يذكر أن الجامعة قد استقبلت في العام الأكاديمي الجديد 1443هـ أكثر من 6400 طالب وطالبة، وسط تطبيقات مشددة للإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية؛ لضمان عودة آمنة في بيئة تعليمية وأكاديمية وصحية لجميع منسوبي الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)