سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة جامعة شقراء

سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة جامعة شقراء

التعليم السعودي :رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة شقراء للعام الجامعي 1434 -ـ 1435 هـ.
وكان سمو أمير منطقة الرياض قد وصل إلى محافظة شقراء في وقت سابق اليوم حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال ومعالي مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد وعدد من مسئولي وأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها. وتشرف مسئولي وأعيان وأهالي محافظة شقراء والمراكز التابعة لها بالسلام على سمو أمير منطقة الرياض في حفل الاستقبال الذي أقامته المحافظة.
وألقى الأديب سعد البواردي كلمة الأهالي عبر فيها عن سروره وسعادته بزيارة سمو أمير منطقة الرياض لشقراء وتشريفه حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة جامعة شقراء.
ونوه البواردي في كلمته بما تلقاه المحافظة من رعاية واهتمام في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، سائلا الله العلي أن يعيد مثل هذه المناسبات السعيدة .
عقب ذلك توجه سموه إلى مقر المدينة الجامعية في محافظة شقراء و بعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل ، أقيم حفل خطابي بدئ بآيات من الذكر الحكيم .
ثم شاهد سموه والحضور مسيرة الطلاب الخريجين تقدمهم علم المملكة العربية السعودية وعلم الجامعة .
تلى ذلك كلمة وكيل جامعة شقراء للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله السبيعي والتي نوه فيها بتشريف سمو أمير منطقة الرياض حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة الجامعة حيث تزف أكثر من 4500 طالبا وطالبة ،مشيرا إلى أن تشريف سموه يعد أكبر تشجيع للطلبة والطالبات ومنسوبي الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)