سمو أمير منطقة المدينة المنورة يرفع تعازيه في وفاة سمو الأمير سعود الفيصل رحمه الله

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يرفع تعازيه في وفاة سمو الأمير سعود الفيصل رحمه الله

التعليم السعودي : أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه وباسم أهالي المنطقة عن خالص التعازي وبالغ المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – , في وفاة فقيد المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية , صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز – رحمه الله -.
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى: في الوقت الذي ننعي فيه الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – لا يمكن إلا أن نتذكر ما وصفتموه به يا خادم الحرمين الشريفين، حين قلتم – حفظكم الله -, (لقد عرفناكم كما عرفكم العالم أجمع على مدى أربعين عاماً متنقلا بين عواصمه ومدنه شارحاً سياسة وطنكم وحاملاً لواءها ومنافحاً عن مبادئها ومصالحها ), حيث كان يا خادم الحرمين خير سفير لبلاده، مراعياً لمصالح أمتيه العربية والإسلامية, وخادماً لملوك بلاده إلى أن اختاره الله إلى جواره.
وسأل سمو أمير منطقة المدينة المنورة الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>