عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم الدفعة الـ 28 لخريجي مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم الدفعة الـ 28 لخريجي مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية بالمنطقة مساء أمس، احتفال مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بتخريج الدفعة الـ 28 من طلابها لهذا العام، البالغ عددهم 226 طالباً وطالبة، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس.
وألقت الطالبة جود رفعت الشاذلي خلال الاحتفال قصيدة شعرية، فيما ألقى الطالب أحمد الشهري والطالبة جود محمد الشمري كلمة الخريجين باللغة العربية والطالب محمود فهد الغريض باللغة الإنجليزية حيث رحبوا بسمو أمير المنطقة، معربين عن شكرهم لسموه على رعايته لحفل التخرج، مشيرين إلى أن المدارس حققت هذا العام إنجازات تربوية وتعليمية على المستوى الوطني والعربي والعالمي.
بدورها ألقت الطالبة رغد الدميني كلمة المتفوقين, ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن إنجازات المدارس خلال العام الدراسي الحالي, ثم بدأت مسيرة الخريجين، وكرّم سمو أمير المنطقة المتفوقين بالمدارس, والطالبة اعتزاز سعد النفيعي، بمناسبة فوزها بالمركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة لحساب الذهني العبقري الصغير.
عقب ذلك تجول سموه بمعرض الأعمال الطلابية الذي يضم أعمالًا فنية للطلاب والطالبات لهذا العام, مستمعاً لشرح من الطلاب عن هذه الأعمال.
وأدلى سمو أمير منطقة تبوك بتصريح صحفي قال فيه: “هذا اليوم يوم فرح بأبنائنا الخريجين من الطلاب والطالبات، وهذا موسم حصاد نجني ثماره كل عام, متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، وإكمال مسيرتهم التعليمية إلى ما هو أعلى”, معرباً عن فخره وسعادته بمشاركة الطلاب والطالبات حفل تخرجهم.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ومديرو الإدارات الحكومية والعسكرية بالمنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)