سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يتفقد مراكز المعلومات والأمن السيبراني بجامعة جازان

سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يتفقد مراكز المعلومات والأمن السيبراني بجامعة جازان

التعليم السعودي – واس : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، بجولة تفقدية في مركز المعلومات و الأمن السبيراني بجامعة جازان.
واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل من معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي القحطاني و القائمين على المركز عن المهام والواجبات المناطة به في الحفاظ على أمن البيانات والمعلومات بالجامعة، كواحدة منظومة القطاعات والجهات الحكومية والخدمية، التي تعمل وفق خطة عمل موحدة تضمن أمن وسلامة المنشآت الوطنية في هذا المجال ، الذي يقوم عليه كواد وطنية مؤهلة من شباب وشابات الوطن، تعمل في إدارة وتشغيل الأنظمة الإلكترونية وتوطين التقنية، تحقيقًا لمستهدفات وبرامج رؤية المملكة 2030 .
كما اطلع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز على مركز المعلومات وما يحتويه من تقنيات متقدمة تدار بكوادر وطنية مؤهلة، بالإضافة لمركز الأمن الإلكتروني الذي يوفر نظام حماية ورصد لكافة قطاعات الجامعة في محافظات المنطقة ، مؤكداً أهمية عمل المركز ، والجهود التي يبذلها القائمون عليه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)