سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مقر الإمارة بجدة، معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.
واطلع الأمير بدر بن سلطان على تقارير أعمال المؤسسة العامة للتدريب التقني في منطقة مكة المكرمة وسير التدريب بعد العودة الحضورية في جميع المنشآت التدريبية بمحافظات المنطقة، ومشاريع التدريب التقني التي تلبي احتياج المحافظات من التدريب والتأهيل المهني من خلال 261 منشأة تدريبية قائمة ما بين الكليات التقنية للبنين والمعاهد الصناعية ومعاهد التدريب في السجون والشراكات الإستراتيجية وكذلك منشآت التدريب الأهلي، بالإضافة إلى إحصاءات القبول والتسجيل ومؤشرات برنامج التنسيق الوظيفي وأعداد الاختصاصات التي تلبي احتياج المنطقة البالغ عددها 149 تخصصاً موزعة على المنشآت.
كما استعرض سموه إحصاءات برامج مركز الأعمال وخدمة المجتمع لتطوير موظفي العديد من الجهات الحكومية ومنهم موظفو أمارة مكة حيث بلغت الدورات المقدمة للأمارة 13 برنامجاً, شملت تأهيل 260 موظفاً في برامج مختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)