سمو أمير منطقة نجران يشهد توقيع اتفاقيات بين صحة المنطقة والاتصالات السعودية ومدارس دار الأحفاد للتعليم

سمو أمير منطقة نجران يشهد توقيع اتفاقيات بين صحة المنطقة والاتصالات السعودية ومدارس دار الأحفاد للتعليم

التعليم السعودي – واس : أكّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين مختلف الجهات في المنطقة، وأهمية الشراكات وتوقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تخدم المصلحة العامة وخدمة المجتمع والجهات المستفيدة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم ومدير الاتصالات بمنطقة نجران سعد بن صالح بني هميم ومدير إدارة شركة دار الأحفاد للتعليم حسين بن علي ال عبية .
وشهد سموه توقيع مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للشؤون الصحية والاتصالات السعودية بالمنطقة وقّعها عن الشؤون الصحية المدير العام الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم وعن الاتصالات السعودية مدير الاتصالات بالمنطقة سعد بن صالح بني هميم.
وتهدف الاتفاقية إلى دخول الجهتين في مشروع شراكة مجتمعية في خدمات الدعم اللوجستي وتبادل الاستفادة من المرافق العامة والورش والقاعات والمسارح والصالات الرياضية وقاعات الاجتماعات وتبادل الخبرات في نشر ثقافة الجودة والاتقان والتميز المؤسسي وتبادل الاستشارات والخبرات وتحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة من الطرفين والشراكة في الحملات التوعوية والتثقيفية في الفعاليات.
كما شهد سمو أمير منطقة نجران توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بعنوان ” شهداؤنا يستحقون أكثر ” بين المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران وشركة مدارس دار الأحفاد للتعليم .
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خمسة مقاعد دراسية منحاً لأبناء شهداء صحة نجران، إضافة إلى التعاون في مجالات التدريب والتعليم والأبحاث وإقامة البرامج التوعوية الصحية، وقّع الاتفاقية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم وعن شركة مدارس الأحفاد للتعليم مدير إدارة الشركة حسين بن علي آل عبية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)