سمو أمير نجران يرعى حفل تخريج 3381 طالباً وطالبة بجامعة نجران

سمو أمير نجران يرعى حفل تخريج 3381 طالباً وطالبة بجامعة نجران

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، اليوم، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة والمتوقع تخرجهم من طلاب وطالبات جامعة نجران لعام 1443هـ، وذلك على مسرح الجامعة الرئيسي.
وألقى رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري ، كلمة أكد فيها، أن رعاية أمير المنطقة لحفل التخرج يعد حافزاً كبيراً للطلاب والطالبات لمواصلة التميز والتفوق في سبيل خدمة الدين والمليك والوطن، مثمناً دعم سموه الكريم ومتابعته المستمرة لأدوار الجامعة التعليمية والمجتمعية.
وأوضح الخضيري أن عدد الخريجين بلغ 3381 خريجاً وخريجة في 55 برنامجاً من برامج الجامعة لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، مشيراً إلى أن الجامعة ضاعفت مقاعد القبول بنسبة 30% في التخصصات الطبية والهندسية والحاسوبية، كما استحدثت عدداً من التخصصات في مرحلة البكالوريوس والماجستير المواكبة لرؤية المملكة 2030.
عقبها أدى طلاب الكليات الصحية الخريجين القسم أمام أمير المنطقة معاهدين الله أن يسخروا أنفسهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
بعدها ألقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، كلمة زفّ سموه خلالها التهنئة للخريجين، معربًا عن أمنياته لهم بالتوفيق في المرحلة المقبلة في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وقال سموه “إننا في هذا الصباح المبارك.. نقف أمام مشهد عظيم بين الرعاية والوفاء، رعاية ولاة الأمر -أيدهم الله- بأبنائها وبناتها، بتعليمهم والعناية بكل شؤونهم، والوفاء من أبنائها المخلصين لرد الجميل والعمل بكل إخلاص وتفانٍ في سبيل رفعة الوطن وصون عزه وسؤدده.
وأضاف سموه: إن الواقف أمام هذا المشهد البهيج، وهو يرى الخريجين والخريجات بهذا الحماس وهذه الروح العالية، يشعر حتمًا بالطمأنينة على مستقبل الوطن، وهنا أوصيكم أبنائي وبناتي بتقوى الله، وتعزيز قيم المسؤولية فيكم، بالسعي بكل صدق وأمانة وإخلاص للعمل خدمةً للدين ثم المليك والوطن، وعدم الانجراف وراء الشبهات والضلالات، وردع من يحاول المساس بوطنكم، ودحض افتراءات من يشكك في صدق ولائكم وانتمائكم.
وعبّر الأمير جلوي بن عبدالعزيز عن شكره لجامعة نجران والقائمين عليها، على ما بذلوه في تهيئة جيل جديد، وصقل وصناعة قدرات شباب وشابات المنطقة، ليكونوا قدوات أمام أجيالهم اللاحقة إن شاء الله، مقدماً شكره لمنسوبي الجامعة على ما يقدمونه لخدمة مجتمع المنطقة.
وفي نهاية الحفل، كرم سمو أمير المنطقة الطلاب المتفوقين، ثم قدم رئيس الجامعة درعًا تذكاريًا لأمير المنطقة بهذه المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)