سمو الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة دار الحكمة

سمو الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة دار الحكمة

التعليم السعودي – واس : زار صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان , نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم , جامعة دار الحكمة.
واطلع سموه على إنجازات كليات الجامعة التي شملت , إدارة الأعمال والقانون , والتصميم والعمارة , والعلوم الصحية والسلوكية والتعليمية, والهندسة والحاسبات والمعلوماتية, فيما أطلع على أعمال الطالبات ومشاريعهن البحثية التي تجسدت في مشاريع رائدة.
من جانبها قدمت مديرة الجامعة الدكتورة سهير حسن القرشي , نبذة عن مسيرة الجامعة , في المجالات العلمية والثقافية, وتطور برامجها التي تتوافق مع رؤية المملكة الطموحة 2030, مشيرة إلى أن عدد الطالبات اللاتي حفظن القرآن الكريم بلغ عددهن (39) طالبة ، فيما حققت طالبات الجامعة المراكز الأولى على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة المحكمة الصورية , بالاضافة إلى مراكز متقدمة في التعليم الرقمي , فيما تدرس ( 48 ) خريجة في أهم ( 100 ) جامعة حول العالم , مستعرضة إختراعات الطالبات , منها القفاز الذكي، وحصول الطالبات على جوائز في التربية الخاصة والتميز القيادي ومشاركة الطالبات في حوار أتباع الأديان , وعضوية عدد منهن في المنظمات الإسلامية والعالمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)