سمو الأمير حسام بن سعود يدشّن الهوية البصرية الجديدة لجامعة الباحة

سمو الأمير حسام بن سعود يدشّن الهوية البصرية الجديدة لجامعة الباحة

التعليم السعودي – واس : دشَّن صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الهوية البصرية الجديدة لجامعة الباحة تحت عنوان “جامعة الباحة.. مستقبل واعد”.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم, معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة، والمشرف على وحدة الهوية البصرية في الجامعة الدكتور ساري الزهراني.
وقدّم الدكتور الحسين خلال اللقاء شرحًا مفصلًا عن الهوية البصرية الجديدة للجامعة والدليل الإرشادي لتطبيقاتها؛ بدءًا من مدلولات الشعار الجديد بألوانه، وأيقوناته، وانتهاء بما تضمَّنته “الهوية” من تطبيقات تتواكب مع الشعار بحلّته الجديدة.
بعد ذلك شاهد سمو أمير الباحة عرضًا مرئيًّا عن “الهوية الجديدة”، مثمنًا لرئيس الجامعة الجهود الكبيرة التي تقدّمها الجامعة لما فيه مصلحة العملية التعليمية، والأكاديمية، والبحثية، والمجتمعية, مشيداً بما تحمله الهوية البصرية الجديدة من ألوان ودلالات ترتبط بتراث منطقة الباحة، وما تضمّنته من أيقونات رمزيّة تنسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها، الأمر الذي سينعكس على مخرجات الجامعة، وتحسين صورتها الإيجابية وفق رؤية المملكة 2030.
من جانبه، ثمن رئيس الجامعة لسمو أمير منطقة الباحة رعايته الدّائمة، ودعمه المستمر، ومتابعته المتواصلة للجامعة، وتدشينه للهوية البصرية الجديدة.
وأكد معاليه، أنّ الجامعة ماضية قُدمًا نحو تقديم تعليم متميّز ينسجم مع رؤية 2030، من خلال الدعم المتواصل من الحكومة الرشيدة وبرعاية مستمرة من سمو أمير المنطقة، وبتوجيه من معالي وزير التعليم، مشيرًا إلى أنّ الجامعة عمدت إلى تطوير هويتها المؤسسية، انطلاقًا من رؤيتها، ورسالتها، وأهدافها الإستراتيجية، واتساقًا مع تاريخ وحضارة منطقة الباحة التي تحظى بعناية الدولة ورعايتها.
وبين، أنّ الهوية المؤسسية، وشعار الجامعة الجديد، يحملان في جوفهما العديد من المعاني والدّلالات المتصلة بالعمق التراثي الذي تعتزّ به منطقة الباحة، مع ما في الهوية من سماتٍ جوهرية تواكب الأساليب الحديثة في بناء الهويّات وصناعتها، مشيراً إلى أنّ مشروع “الهوية” انطلق من حرص الجامعة على ترسيخ علاقتها بجميع منسوبيها ومنسوباتها، وطلابها وطالباتها، وتعزيز حضورها العلمي والبحثي والمجتمعي المتميّز محليًّا ودوليًّا، وذلك من خلال هوية جاذبة متعدّدة الخصائص والميزات، وهو ما يزيدنا فخرًا بهذه الجامعة الفتيّة التي تدفع كل عام بآلاف الشباب والشابات للإسهام في التنمية الوطنية.
وفي الختام تسلّم سمو أمير المنطقة من معالي رئيس الجامعة كتيبًا يتضمن الهوية البصرية الجديدة للجامعة والدليل الإرشادي لتطبيقاتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)