سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بحائل

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بحائل

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم , مديرعام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل بن سعود التميمي وأعضاء فريق الصيانة التطوعية (تقني العطاء) .
واطلع على تقرير الإنجاز للأعمال التطوعية والمجتمعية التي نفذتها الإدارة والمنشآت التدريبية التابعة لها بالمنطقة، مشيداً بدور الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني ودور المتطوعين في خدمة المجتمع، مؤكداً أهمية مثل هذه البرامج لخدمة المجتمع.
كما تسلم سموه درعاً تذكارياً على دعمه وتوجيهاته التي أسهمت بشكل مباشر في إنجاز صيانة (٣٠٠) منزل ضمن مبادرة (تقني العطاء) لصيانة منازل الأسر المحتاجة بمنطقة حائل منذ بداية المبادرة.
من جهته أوضح المهندس التميمي أهمية مبادرة (تقني العطاء) التي أعلنتها إدارة التدريب التقني بالمنطقة بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع (5 ديسمبر) لعام ٢٠٢١ م كونها تستهدف صيانة منازل الأسر المحتاجة وما تحققه من آثار اجتماعية وإقتصادية، على حياة الفئة المستهدفة في المجتمع المحلي، وكذلك تطوير قدرات الكوادر الوطنية مهنياً وتقنياً، ومكافحة البطالة من خلال دفع الشاب السعودي المؤهل إلى سوق العمل وكسر الحاجز النفسي لديه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)