سمو الأمير عبد العزيز بن سعد يستقبل رئيس جامعة حائل

سمو الأمير عبد العزيز بن سعد يستقبل رئيس جامعة حائل

التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السموّ الملكي عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم , معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم.
ونوه سموه بالدعم المستمر من القيادة الحكيمة للتعليم ومتابعة معالي وزير التعليم، مقدمًا شكره لرئيس الجامعة ومنسوبيها على ما يقومون به من جهود من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود، وبذل المزيد من العطاء لتؤدي الجامعة رسالتها الأكاديمية والتعليمية على أكمل وجه، متطلعًا للعمل المستمر لتصاعد تصنيف الجامعة سنويًا على مستوى الجامعات في المملكة وعلى مستوى الجامعات الدولية.
من جانبه قدّم معالي رئيس الجامعة تقريرًا عن برنامج سمو الأمير عبد العزيز بن سعد “إعداد” للتدريب وتطوير القدرات، الذي نفذته الجامعة خلال الشهر الماضي، كما استمع سموّه لعرض عن قبول الطلاب والطالبات السنوي بالجامعة، وعن الجاهزية العامة لبداية العام الدراسي الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)