سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس جامعة الحدود الشمالية والوكلاء وعمداء الكليات

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس جامعة الحدود الشمالية والوكلاء وعمداء الكليات

التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، الذين قدموا تقريرا عن استعدادات الجامعة للعودة الآمنة وفقاً لتوجيهات وخطة وزارة التعليم، لعودة الدراسة حضوريًا للعام الجامعي 1443 هـ في مختلف كلياتها، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
وأطلع سموه على أبرز استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسي من خلال وضع الخطط الأكاديمية، والصحية، وكذلك خطة الأمن والسلامة، والخطة الإعلامية والتوعوية، إضافة إلى جدولتها للمقررات الدراسية ، وتجهيز الوسائل الإرشادية الخاصة بالعودة الحضورية.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أن للجامعة بما تمتلكه من إمكانات وفي إطار مهمتها في خدمة محيطها الاجتماعي بالتنسيق مع جهات ذات الصلة دورا كبيرًا ومؤثرًا في خدمة المجتمع وتمكين أبنائه من أسباب التعلُم المستمر واكتساب المعارف والمهارات وقيم التعامل والعمل والإنتاجية والمنافسة والمفاهيم السليمة بما يهيئهم لمواجهة تحديات الحياة والمنافسة في سوق العمل.
ودعا سموه إلى تكثيف جهود التوعية للطلبة وأسرهم بأهمية الحصول على اللقاح، ورفع مستوى الوعي المجتمعي لديهم بضرورة التحصين حماية لهم ولمجتمعهم لتحقيق عودة آمنة للتعليم حضوريًّا لمنسوبي الجامعة وطلابها.
ونوه بما يحظى به التعليم الجامعي من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وتوجيهاتهما الدائمة، لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، وبما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية 2030 التي تعتني ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.
من جهته أعرب معالي رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسموه على ما تلقاه الجامعة من اهتمامٍ ومتابعةٍ دائمين من سموه، وعلى ما تفضل به سموه من نصائحٍ وتوجيهات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)