عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

سمو الأمير فيصل بن نواف يفتتح غداً الملتقى العلمي لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة بجامعة الجوف

سمو الأمير فيصل بن نواف يفتتح غداً الملتقى العلمي لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة بجامعة الجوف

مدونة التعليم السعودي – واس : يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف غداً بجامعة الجوف، المعرض والملتقى العلمي لأبحاث كرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة، كما سيشهد سموه توقيع عدد من الاتفاقيات وعقود لرواد الأعمال مع مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة، ويكرم الفائزين في جوائز التميز في البحث العلمي والجودة.
وثمن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع تشريف سموه للجامعة ورعايته للملتقى والمعرض، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرص سموه على دعم أنشطة الجامعة المختلفة، واهتمامه بالبحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال وتكريم المتميزين.
وأضاف الشايع أن المعرض سيشمل عدداً من الأجنحة تستعرض فيها جامعة الجوف جهودها في البحث العلمي والجودة والتصنيفات الدولية، إضافة إلى جناح كرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة الذي يستعرض جهود الكرسي البحثية والأنشطة التدريبية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)