سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي برئيس ووكلاء جامعة جازان

سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي برئيس ووكلاء جامعة جازان

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه اليوم، معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكلاء الجامعة.
واستمع سموه لشرح من رئيس الجامعة عن الإنجازات والنشاطات التي شهدتها الجامعة خلال العام الماضي 2021م ، ومنها استضافة وتنظيم الجامعة لاجتماع رؤساء ووكلاء الجامعات الخليجية، وما نتج عنه من قرارات وتوصيات تهدف لرفع مستوى التعاون بين الجامعات الخليجية وتبادل الخبرات المعرفية والإدارية الجديدة والرؤى المستقبلية، وذلك من خلال مشاركة 50 جامعة ومؤسسة من جامعات ومؤسسات التعليم العالي ، إلى جانب العديد من المنجزات العلمية والأكاديمية والخدمية لمنسوبي وطلبة الجامعة والمجتمع.
وأكد الأمير محمد بن ناصر حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة الدائمة بتقديم كل ما فيه خدمة للعلم والتعليم وفق رؤية وتطلعات المملكة 2030 ، منوها بما حققته الجامعة من إنجازات وما بذلته من جهود في تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات المحلية والخليجية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)